الرئيسيةوظائف الدولية

فرص عمل بخطوط الجوية القطرية في الجزائر

اعلان

 

فرص عمل بخطوط الجوية القطرية في الجزائر

فرص عمل بخطوط الجوية القطرية في الجزائر

سيأتي التوظيف بالخطوط الجوية القطرية إلى الجزائر بحلول نهاية مايو 2023 ونحن نبحث عن أفراد متحمسين للغاية لديهم خلفية ضيافة / خدمة عملاء / أطعمة ومشروبات لشغل أدوار متعددة في الخدمات الأرضية – صالات المحاور وخدمات المها في حمد الدولي مطار (HIA).

 

مسؤول المأكولات والمشروبات – الصالة: مسؤول عن تقديم خدمة المأكولات والمشروبات من فئة الخمس نجوم في جميع الصالات المتميزة وفقًا لمعايير الخطوط الجوية القطرية وبما يتماشى مع عادات وممارسات الدولة. ضمان تقديم مستوى عالٍ من خدمة العملاء للعملاء المميزين والحفاظ على السلامة والجودة والمعايير مع التركيز على زيادة قيمة العلامة التجارية في جميع الأوقات.

اعلان

مضيفة – خدمات (الاستقبال والمساعدة) : تقدم خدمة استثنائية في جميع مناطق الوحدة التي تم تعيينها. يعد ويقدم مستوى متميزًا من خدمة العملاء لجميع العملاء الداخليين والخارجيين بما في ذلك مقابلة العملاء والترحيب بهم في مطار حمد الدولي. يوفر دعمًا تشغيليًا فعالًا للمضيفة الكبرى ويساعد أعضاء الفريق ويحفزهم ويلهمهم بسلوك إيجابي يمكن القيام به.

وكيل المبيعات –  (لقاء ومساعدة) : ترويج وبيع خدمات المها للعملاء بدون حجز مسبق ، وإنشاء حجوزات بناءً على طلبات عبر الإنترنت / عبر البريد الإلكتروني والإجابة على استفسارات العملاء لتحقيق أهداف الإيرادات المحددة ضمن الأطر الزمنية المحددة. مساعدة فريق المبيعات من أجل تحقيق أهداف الإيرادات وتقديم خدمة استثنائية لعملائنا داخل وخارج الخطوط الجوية القطرية إلى جانب التعامل بكفاءة مع الأنشطة المتعلقة بالمبيعات اليومية باتباع الإجراءات القياسية.

Lounge Attendant Front of House – Lounge: يساعد المشرف المناوب أمام المنزل في صالة مطار حمد الدولي على تنظيم الموارد بشكل فعال وتنسيق الأنشطة الضرورية بكفاءة ، وإنشاء عملية منتجة وخالية من المخاطر على أساس المناوبة. لتوفير قيادة فعالة وتعزيز العمل الجماعي الإيجابي داخل القسم الذي تم تكليفهم به

المؤهلات المطلوبة 

  1. دبلوم المدرسة الثانوية أو المؤهل التجاري / المهني في إدارة الضيافة / رعاية العملاء / فنون الطهي
  2. تعد خبرة العمل في فندق 5 نجوم أو سفينة سياحية أو صالة مطار ميزة
  3. يجيد اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة (القدرة على التحدث بلغة أخرى ميزة)
  4. ركز الناس ولديهم خبرة في العمل مع فريق متعدد الجنسيات.
  5. الاستعداد للانتقال إلى الدوحة ، قطر.
  6. مهارات اجتماعية متطورة وتتمتع بمستوى عالٍ من التنوع والمرونة لتلبية الاحتياجات والتوقعات المتنوعة للعملاء.

 

مكان العمل : الجزائر 

التقديم مباشرة على الموقع الرسمي للخطوط الجوية القطرية اضغط هنا

اعلان

المدون محمد عبدو

كتاب الموقع لهم خبرة واسعة في مجال التوظيف والعمل يعملون على نشر اعلانات التوظيف والمسابقات الجديدة بشكل يومي من مصادر موثوقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى