الرئيسيةوظائف الدولية

فرصة عمل بالسفارة البريطانية في الجزائر براتب ممتاز

اعلان

 

فرصة عمل بالسفارة البريطانية في الجزائر براتب ممتاز

فرصة عمل بالسفارة البريطانية في الجزائر براتب ممتاز

تعلن السفارة البريطانية في الجزائر عن احتياجتها عن فرد لوظيفة موظف خدمات الشركات – عقارات موظف إداري من الدرجة الوظيفية (AO).

  • مسؤول خدمات الشركات – العقارات

الوجبات والمسؤوليات

  1. إدارة عمليات وأنشطة العقارات اليومية ، ومراقبة طلبات الصيانة ومعالجتها ، والعمل مع فريق الصيانة والمقاولين للاستجابة لها بشكل فعال وضمن الإطار الزمني. الحفاظ على وتنفيذ خطة عمل وقائية طويلة الأجل ، وضمان اتباع نهج استباقي لصيانة الممتلكات.
  2. شراء السلع والخدمات للسفارة بعد عمليات FCDO والقيمة مقابل المال. العمل مع مركز المشتريات ومدير العقارات لضمان إبرام العقود. طلب المدفوعات ومراقبة ميزانيات الصيانة مع مدير العقارات والمسؤول المالي وموظف الصيانة. إدارة موردي العقارات الذين تم إعدادهم على النظام ، وإدارة النفقات النقدية ، وضمان تقليلها إلى الحد الأدنى.
  3. تنفيذ سياسات الصحة والسلامة ، والتأكد من الامتثال للصحة والسلامة لمجمع السفارة ، وجميع العقارات السكنية ، بما في ذلك سكن السفير. أداء وتوثيق عمليات التفتيش على الممتلكات وتقييمات المخاطر

المؤهلات والمهارات 

  1. خبرة في دور مماثل. مرن ، مع سجل حافل في تقديم مستوى عالٍ من الخدمة والنتائج ضمن مواعيد نهائية ضيقة.
  2. مهارات تنظيمية قوية مع القدرة على التعامل مع الأولويات المتعددة للدور ضمن المواعيد النهائية المتفق عليها ، وتحديد أولويات المهام وعبء العمل.
  3. الاهتمام الجيد بالتفاصيل والنهج الاستباقي لحل المشكلات.
  4. مهارات ممتازة في خدمة العملاء والقدرة على الاستجابة لمجموعة من احتياجات العملاء.

راتب

تقدم السفارة بيئة عمل جذابة وحزمة مكافآت لهذا الدور ، بما في ذلك الراتب الإجمالي غير القابل للتفاوض وقدره 89،573.05 دينار جزائري شهريًا بالإضافة إلى 15000 دينار جزائري بدلات. ومع ذلك ، قد يتم تخفيض رواتب الموظفين الذين ليسوا مسؤولين عن دفع ضريبة الدخل المحلية على راتب البعثة بما يعادل مبلغ ضريبة الدخل المحلي.

يمكنكم التقديم عبر موقع الرسمي للسفارة من هنا 

اعلان

 

 

اعلان

المدون محمد عبدو

كتاب الموقع لهم خبرة واسعة في مجال التوظيف والعمل يعملون على نشر اعلانات التوظيف والمسابقات الجديدة بشكل يومي من مصادر موثوقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى