الرئيسيةوظائف الدولية

الخطوط الجوية الاماراتية تفتح باب لتوظيف أطقم طيران من الجزائر

اعلان

 

الخطوط الجوية الاماراتية تفتح باب لتوظيف أطقم طيران من الجزائر

الخطوط الجوية الاماراتية تفتح باب لتوظيف أطقم طيران من الجزائر

أعلنت شركة طيران الإمارات، عن فتح باب الترشح لتوظيف أطقم الطيران من الجزائر عبر موقعها الإلكتروني على أن يقوم مسؤولون بزيارة مطلع جوان القادم لانتقاء الراغبين في التوظيف.

الخطوط الجوية الاماراتية تفتح باب لتوظيف أطقم طيران من الجزائر
 

وحسب بيان للشركة: تبحث شركة طيران الإمارات وهي الأكثر عالمية في مجال النقل الجوي عن أشخاص موهوبين وشغوفين بالمهنة قصد الالتحاق بأطقمها للطيران.

وأضاف: بالموازاة مع عودة نشاط النقل الجوي، يعمل مسؤولو التوظيف بالشركة على لقاء وتوظيف مترشحين في 30 مدينة من هنا إلى غاية نهاية جوان. في إطار هذه الحملة ستذهب فرق طيران الإمارات إلى أستراليا والمملكة المتحدة مرورا بعشرات المدن الأوروبية دون أن ننسى القاهرة، الجزائر العاصمة، تونس والبحرين (الجزائر يومي 3 و4 جوان).

اعلان

وحسب بيان الشركة: رغم أن بعض مراحل دراسة ملفات الترشح تتم عبر الانترنت إلا أننا نسعى جاهدين كل مرة لمقابلة المترشحين شخصيا. ولهذا سيقوم فريق البحث عن المواهب بجولة حول 30 مدينة خلال الأسابيع الستة القادمة لتقييم المترشحين المحتملين.

وحسب الشركة، فإن المشاركة في مقابلات التوظيف تكون عن طريق دعوات، وتخص المترشحين المقبولين مبدئيا بعد دراسة ملفات الترشح تتم عبر الانترنت.

وأوضح: طاقم الطيران لطيران الإمارات عالمي بامتياز وهو يمثل 160 جنسية. و هذا ما يفسر تنوع زبائنه ورحلاته العالمية لأكثر من 130 مدينة في القارات الست.

وأضاف: يستقر كل أعضاء أطقم إمارات بدبي المدينة العالمية المتنوعة ثقافيا ويستفيدون من شقة تضعها الشركة تحت تصرفهم و راتب مغري إضافة إلى مزايا أخرى.

وحسب البيان: يمكن للراغبين في الترشح والمهتمين الاطلاع على المزيد عن دور طاقم الطيران وتسجيل ترشحهم على الرابط التالي:

https://www.emiratesgroupcareers.com/cabin-crew/

اعلان

المدون محمد عبدو

كتاب الموقع لهم خبرة واسعة في مجال التوظيف والعمل يعملون على نشر اعلانات التوظيف والمسابقات الجديدة بشكل يومي من مصادر موثوقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى