الرئيسيةالقطاع العسكري

فتح باب التجنيد في الدرك الوطني 2022

اعلان

فتح باب التجنيد في الدرك الوطني 2022

فتح باب التجنيد في الدرك الوطني 2022

اعلنت المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالجزائر العاصمة عن فتح أبوابها لاستقبال الشباب الراغبين في الإنخراط ضمن صفوف الدرك الوطني، فئة الرتباء المتعاقدين.

وحددت ذات المصالح في بيان لها، جملة من الشروط الواجب توفرها في الراغبيــن في الإنضمـــام إلى سلاح الدرك الوطني لفئة الرتباء المتعاقديـــــن، تتمثل في الجنسية الجزائرية، اللياقة البدنية الجيدة ،العزوبة، تحقيق التجنيد مقبول، القامة على الأقل 1.70 متر، ومع شرط السن من 18 سنة على الأقل إلى 22 سنة على الأكثر عند تاريخ 31 ديسمبر من السنة الجارية، وبالنسبة للمستوى الدراسي فيشترط المستوى الثانوي.
ويتكون الملف الأولي للمترشحين من شهادة ميلاد رقم 12، نسخة من الشهادة المدرسية، صورة شمسية، نسخة من بطاقة التعريف الوطنية، وشهادة الإقامة.
ويخضع المقبولون لتكوين لمدة 6 أشهر على مستوى مراكز التدريب للدرك الوطني بعين مليلة ( أم البواقي)، تقرت ( ورقلة)، جيجل، وجنين بورزق ( النعامة).
ودعت مصالح الدرك الوطني الراغبين في الإنضمام إلى صفوف الدرك الوطني من شباب ولاية الجزائر التقدم إلى أقرب وحدة للدرك الوطني بالجزائر لطلب دليل التجنيد

اعلان

المدون محمد عبدو

كتاب الموقع لهم خبرة واسعة في مجال التوظيف والعمل يعملون على نشر اعلانات التوظيف والمسابقات الجديدة بشكل يومي من مصادر موثوقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى