أخبار مهمةالرئيسيةالقطاع المحروقات والاقتصادي

اعلان عن توظيف بالسفارة الأمريكية في الجزائر

اعلان

اعلان عن توظيف بالسفارة الأمريكية في الجزائر

اعلان عن توظيف بالسفارة الأمريكية في الجزائر

 

شاطر فالحسابات ؟ تبحث السفارة الأمريكية عن متخصص في الشؤون العامة لشغل وظيفة بدوام كامل. تتطلب هذه الوظيفة ما لا يقل عن 3 سنوات من الخبرة المسؤولة في منظمة كبرى في تخطيط وإدارة الميزانية ومعرفة قوية في إدارة المنح. كما تتطلب إتقان اللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية. يجب أن يكون المترشح حاصلاً على درجة ليسانس في إدارة الأعمال أو المالية والمحاسبة أو العلاقات الدولية أو التسويق أو الاقتصاد أو ما يعادلها محليًا. الراتب السنوي 3.545.750 دينار جزائري. آخر أجل لتقديم الطلب هو 9 سبتمبر 2021.
Are you good at numbers? The US Embassy is hiring a Public Affairs Specialist for a full-time position. This position requires at least 3 years of progressively responsible experience in a major organization in budget planning, budget management, and a strong knowledge in grants management. Fluency in English, Arabic, and French is required. The applicant must have a bachelor ‘s degree in Business Administration, Finances & Accountancy, international relations, Marketing, Economics, or local equivalent. The annual salary is 3,545,750 Algerian dinars. The deadline to apply is September 9, 2021.

اعلان

المدون محمد عبدو

كتاب الموقع لهم خبرة واسعة في مجال التوظيف والعمل يعملون على نشر اعلانات التوظيف والمسابقات الجديدة بشكل يومي من مصادر موثوقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى