الرئيسيةالقطاع الصحةالوظيف العمومي

اعلان توظيف بالمؤسسة العمومية الاستشفائية رأس العيون باتنة

اعلان

اعلان توظيف بالمؤسسة العمومية الاستشفائية رأس العيون باتنة

اعلان توظيف بالمؤسسة العمومية الاستشفائية رأس العيون باتنة

تعلن المؤسسة العمومية الاستشفائية رأس العيون باتنة عن فتح مسابقة توظيف في الرتب التالية

المترشحون الحائزون على شهادة تقنى في الإعلام الآلي أو شهادة معادلة لها .
شهادة تقني في الاعلام الالي او في مستغل المعلوماتية . شهادة تقني في الاعلام الالي للتسيير المسلمة من طرف مركز المؤسسات المشتركة للتكوين الاداري والمحاسبي. شهادة مبرمج المسلمة من طرف المؤسسة الوطنية لانطمة الاعلام. شهادة التعليم المهني درجة ثانية في صيانة انظمة الاعلام الالي.

  • محاسب اداري 03 

المترشحون الحائزون شهادة تقنى في المحاسبة أو شهادة التحكم في تقنيات المحاسبة.
شهادة اطار محاسب مسلمة من طرف مركز المؤسسات المشتركة للتكوين الإداري والمحاسبي شهادة تقني تخصص نواب المقتصدين شهادة تقني تخصص شراء وتموين شهادة محاسب أو محاسبو المجموعات المحلية والمسلمة من طرف مراكز التكوين الإداري شهادة تقني في تسيير المخزونات

  • عون حفظ البيانات 02

المترشحين الحائزين شهادة الكفاءة المهنية لعون حفظ البيانات أو شهادة السنة الأولى ثانوي كاملة باالاضافة إلى تكوين في الإعلام الآلي مدته ستة(6) أشهر على الأقل لدى مؤسسة خاصة للتكوين المهني معتمدة.
– شهادة الكفاءة المهنية تخصص الآلة الراقنة، – شهادة الكفاءة المهنية تخصص عامل إدراج المعلومات، – شهادة الكفاءة المهنية تخصص حجز في الإعلام الآلي، – شهادة المهارة المهنية تخصص عامل على المكرومعلوماتية، – شهادة المهارة المهنية تخصص عامل على جهاز الإعلام الآلي، – شهادة المهارة المهنية تخصص عامل إدراج المعلومات.

اعلان
  • ملحق الادارة 02

الحائزون شهادة البكالوريا الذين أتموا بنجاح سنتين (2 ) من الدراسة أو التكوين العاليين في الميادين والتخصصا ت الآتية: العلوم القانونية والادرية ، العلوم الاقتصادية ، العلوم المالية ، العلوم التجارية ، علوم التسيير ،العلوم السياسية والعلاقات الدولية ،علم الاجتماع ،علم النفس، علوم الإعلام والاتصال، العلوم الإسلامية، التسيير العمومي، قانون الإعمال، قانون العلاقات الاقتصادية الدولية ، التجارة الدولية ،التسويق.

  • عون الادارة 02

المترشحين الذين يثبتون المستوى الثالثة الثانوي كاملة

  • مهندس دولة في الاعلام الألي 04

المترشحون الحائزون شهادة مهندس دولة أو ماستر في الإعلام الآلي أو شهادة معادلة لهما

  • تقني سامي في الاعلام الألي 03

المترشحون الحائزون شهادة تقني سام في الإعلام الآلي أو شهادة معادلة لها
مكان التوظيف: المحطة الجهوية لحماية النباتات بولاية أدرار – شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية المسلمة من طرف جامعة التكوين المتواصل في الإعلام الآلي أو شهادة تقني سامي في الشبكات و الأنظمة المعلوماتية، صيانة تجهيزات الحاسوب. – شهادة مبرمج محلل مسلمة من طرف المؤسسة الوطنية لأنظمة الإعلام الآلي

  • مهندس دولة في الاحصاء 03

المترشحون الحائزون شهادة مهندس دولة أو ماستر في الإحصائيات أو شهادة معادلة لهما.

  • وثائقي أمين محفوظات 02

شهادة ليسانس في علم اقتصاد المكتبات أو شهادة معادلة لها

في حدود المناصب المطلوب شغلها، من بين المترشحين الحائزين شهادة ليسانس في البيولوجيا أو شهادة معترف بمعادلتها في أحد الإختصصات: علم الأحياء الدقيقة، علم الطفيليات، فيزيولوجيا الحيوان، علم الوراثة، علم الأحياء الإنجابي، علم الأحياء الخلوي، الكيمياء الحيوية، البيولوجيا العصبية الجزيئية، علم وظائف الأعضاء، علم الأمراض، هندسة علم الأحياء .

المترشحون الحائزون شهادة الماستر في البيولوجيا أو شهادة معترف بمعادلتها في أحد الاختصاصات:علم الأحياء الدقيقة، علم الطفيليات، فيزيولوجيا الحيوان، علم الوراثة، علم الأحياء الإنجابي، علم الأحياء الخلوي، الكيمياء الحيوية، البيولوجيا العصبية الجزيئية، علم وظائف الأعضاء، علم الأمراض، هندسة علم الأحياء.

المترشحون الحائزون شهادة الليسانس في علم النفس ، تخصص عيادي أو شهادة معترفا بمعادلتها .

اعلان

المدون محمد عبدو

كتاب الموقع لهم خبرة واسعة في مجال التوظيف والعمل يعملون على نشر اعلانات التوظيف والمسابقات الجديدة بشكل يومي من مصادر موثوقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى