أخبار مهمةالرئيسية

اعلان توظيف بالسفارة الأمريكية بالجزائر

اعلان

اعلان توظيف بالسفارة الأمريكية بالجزائر

 

اعلان توظيف بالسفارة الأمريكية بالجزائر

تعلن السفارة عن اعلان توظيف بالسفارة الأمريكية بالجزائر لتوظيف مدقق مالي مستوى 3

تسعى السفارة الامريكية بالجزائر لتوظيف مدقق مالي لعمل بدوام كلي، براتب سنوي قيمته 1887642 دينار جزائري. يتطلب العمل مستوى 3 (معرفة جيّدة بالجانب المهني) في اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، و اللغة العربية على المترشح أن يكون قد أنهى مرحلة الثانوية و أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنة في مجال خدمة الزبون في ميدان إداري، بالإضافة إلى خلفية في مجال المالية أو المحاسبة، و معرفة شاملة ببرامج المايكروسوفت. آخر أجل للتقديم للوظيفة سيكون يوم 11 أوت 2021.
يمكنك ترشيح نفسك على هذا الرابط:
The US Embassy is hiring a voucher examiner for a full-time position, with a salary of 1,887,642 Algerian dinars per year.
This position requires level 3 (good working knowledge) of English, French, and Arabic.
The applicant must have completed secondary school, and have a year of experience in customer service in an administrative field such as finance, accounting, or cashiering. The job requires strong accounting or finance background and expert knowledge of Microsoft Excel.
The deadline to apply is August 11th, 2021.
Apply here:

يجب تقديم جميع الطلبات من خلال ERA للنظر فيها.

من أجل مساعدتك في فهم كيفية إنشاء حساب والتقدم بنجاح للوظيفة (الوظائف) التي تهتم بها ، قدمنا ​​مقطع فيديو خطوة بخطوة ، بالإضافة إلى مستندات إرشادية لكل مرحلة من مراحل العملية. يمكن العثور عليها على الشريط الجانبي الأيمن لصفحة الويب هذه.

اعلان

لمزيد من المعلومات ، بمجرد دخولك إلى ERA ، يرجى النقر فوق الوظيفة الشاغرة التي تهمك ومراجعة جميع المعلومات المتعلقة بها ، مثل الواجبات والمؤهلات المطلوبة.

سيتلقى المتقدمون مراسلات لعمليات الاختبار و / أو المقابلات عبر البريد الإلكتروني من ERA ؛ يرجى التأكد من تقديم عنوان بريد إلكتروني صحيح ومراجعة مجلد البريد العشوائي أو البريد غير الهام الخاص بك حيث ينتقل إشعار النظام في بعض الأحيان إلى هذه المجلدات.

يتعذر على مكتب الموارد البشرية التابع للسفارة الإقرار باستلام مستنداتك نظرًا للكم الهائل من الطلبات الواردة. إذا لم تستلم إشعارًا بالبريد الإلكتروني من ERA في غضون أربعة أسابيع من يوم إغلاق إعلان الوظيفة الشاغرة ، فمن المحتمل أنك لم تكن مؤهلاً للوظيفة أو لم ترسل حزمة كاملة.

اعلان

المدون محمد عبدو

كتاب الموقع لهم خبرة واسعة في مجال التوظيف والعمل يعملون على نشر اعلانات التوظيف والمسابقات الجديدة بشكل يومي من مصادر موثوقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى