أخبار مهمةالرئيسية

كشف عن عدد المستفدين من منحة البطالة

اعلان

 

كشف عن عدد المستفدين من منحة البطالة

كشف عن عدد المستفدين من منحة البطالة

كشف ياسين فراطسة المدير التقني ورئيس فريق المطورين لمشروع المنصة الرقمية “منحة”. أن رقم المستفيدين من منحة البطالة تجاوز 1مليون و838 ألف مستفيد.

أوضح فراطسة في حوار للقناة الأولى  ضمن ركن” مستقبل تاك “. أن رقم المسجلين منذ إعلان رئيس الجمهورية عن قرار منحة البطالة شهر فيفري الفارط تعدى المليونين والـ64 ألف مسجلا .

وكشف المتحدث أن عدد المواعيد عبر المنصة تجاوز رقم 2 مليون موعد وهي الأرقام التي تعكس من حيث الجانب التقني. نجاح مشروع المنصة الرقمية ” منحة ” الذي تم إنجازه في وقت وجيز جدا وبسواعد جزائرية دون أي استعانة بالأجانب.

وفي شرحه للمعلومات الخاصة بالمنصة الرقمية ” منحة” أكد فراطسة أن مهندسين جزائريين رفعوا التحدي التقني. لتطبيق قرار رئيس الجمهورية في أسرع وقت ممكن.

اعلان

وقال “مثل هذه المنصات الرقمية لا يقل زمن إنجازها عن سنة على الأقل. إلا أن الكفاءات الجزائرية وبإرادة قوية برهنت على قدرتها في تنفيذ قرار رئيس الجمهورية. بتخصيص منحة للبطالين شهر فيفري 2022  من خلال هذا المشروع الرقمي الذي تم تجسيده وفق ميزات. تعبر عن الإرادة في رفع التحدي خاصة ما تعلق بالواجهة الرقمية للمواطنين والمتمثلة في قدرة “منحة” على الاستيعاب الضخم.  وتسيير زمن الاستجابة للطلب في وقت وجيز جدا إضافة إلى سهولة استعمالها  .

نحو توسيع قائمة للاستفادة من منحة البطالة

مرسوم تنفيذي جديد يسمح للأرامل واليتامى بالاستفادة من منحة البطالة

ومن أهم ما برهنت عليه هذه  المنصة الرقمية على غرار تمكين الشباب المعنيين بالتسجيل في منحة البطالة. هو التغلب بالرقمنة على المشاكل البيروقراطية والإجراءات الإدارية الكلاسيكية في تقديم طلبات العمل

 

اعلان

المدون محمد عبدو

كتاب الموقع لهم خبرة واسعة في مجال التوظيف والعمل يعملون على نشر اعلانات التوظيف والمسابقات الجديدة بشكل يومي من مصادر موثوقة

تعليق واحد

  1. باخي في بعض الاماكن حتى المنصة فيها البيروقراطية
    اما نجاح المهندسين في الاشراف. على المنصة فهم مشكورين على العمل ولهم كما الف تحيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى