الوظيف العموميالرئيسية

اعلان توظيف لترقية على أساس الشهادة بالديوان مؤسسات الشباب بالجلفة

اعلان

 

اعلان توظيف لترقية على أساس الشهادة بالديوان مؤسسات الشباب بالجلفة

ليكن في علم موظفي ديوان مؤسسات الشباب الذين تحصلوا علي شهادة أعلى أثناء مسارهم المهني في نفس السلك والشعبة لرتبتهم الأصلية أنهم مدعوون بتقديم طلبات مشاركتهم لدى مصلحة الادارة والوسائل ( مكتب المستخدمين ) في مدة اقصاها 15 يوما ابتداءا من تاريخ أول اشهار لهذا الاعلان مرفقين بنسخة من الشهادة او المؤهل المطلوب للترقية حسب الرتب المبينة :

  • مستشار رئيسي للرياضة 01

يرقى على أساس الشهادة الموظفون المرسمون والمنتمون إلى شعبة الرياضة (مربي الأنشطة البدنية والرياضية مربي رئيسي للأنشطة البدنية والرياضية – مستشار الرياضة الذين تحصلوا بعد توظيفهم على شهادة ما جستير أو شهادة الدكتوراه في احدى التخصصات الآتية ..نظرية ومنهجية التدريب الرياضي علوم وتقنيات الأنشطة البدنية والرياضية التربية البدنية والرياضية علوم الرياضة وتكنولوجياتها تسيير الرياضة – تدريب رياضي إعلام واتصال رياضي إدارة وتسيير رياضي.

  • متصرف محلل 01

يرق على أساس الشهادة الموظفون المرسمون والمنتمون إلى شعبة الإدارة العامة الذين تحصلوا بعد توظيفهم على شهادة الماستر أو شهادة معادلة في الميادين والتخصصات الآتية.

اعلان

العلوم القانونية والإدارية أو الحقوق – علوم الإعلام والإتصال – الديموغرافيا العلوم الصحافية والإعلام العلوم الإقتصادية العلوم المالية العلوم التجارية علوم التسيير – العلوم السياسية والعلاقات الدولية – علم الاجتماع ماعدا تخصص علم الإجتماع التربوي، علم النفس: تخصص العمل والتنظيم أو إدارة ضغوط العمل وعلم النفس العام وعلم النفس الاجتماعي العلوم الإسلامية تخصص شريعة وقانون.

  •  متصرف 02

يرق على أساس الشهادة الموظفون المرسمون والمنتمون إلى شعبة الإدارة العامة الذين تحصلوا بعد توظيفهم على شهادة ليسانس في الميادين والتخصصات الآتية:

علوم قانونية والادارية أو الحقوق العلوم الاقتصادية – العلوم المالية العلوم التجارية علوم التسيير – العلوم السياسية والعلاقات الدولية علم الاجتماع ماعدا علم الاجتماع التربوي – علم النفس : التخصص العمل والتنظيم علوم الاعلام والاتصال العلوم الاسلامية تخصص شريعة وقانون.

  •  ملحق رئيسي للادارة 05

يرق على أساس الشهادة الموظفون المرسمون والمنتمون إلى شعبة الإدارة العامة الذين تحصلوا بعد توظيفهم على شهادة تقني سامي او شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية المسلمة من طرف جامعة التكوين المتواصل أو شهادة معادلة لها في إحدى التخصصات الآتية: التسيير العمومي – قانون الأعمال قانون العلاقات الاقتصادية الدولية التجارة الدولية التسويق تسيير الموارد البشرية – علم النفس – إعلام آلي للتسيير – القانون العقاري المحاسبة والتسيير. المحاسبة والمالية تسيير واقتصاد المؤسسات.

 

المدون محمد عبدو

كتاب الموقع لهم خبرة واسعة في مجال التوظيف والعمل يعملون على نشر اعلانات التوظيف والمسابقات الجديدة بشكل يومي من مصادر موثوقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى